لوس موخيستغيير لون الأرضيات الخشبيةخدمات التوزيع

  • وقت الافراج:2022-04-06 08:03:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:326
  • وصف سريع:

    لوس موخيس,الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات , الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة

محتوى المقال

الكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات , الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة المعيشة الحديثة هي واحدة من المواد الأرضية لا غنى عنه .سمك أكثر من ملم وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي , ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة البلاستيك والجلود الكلمة ينتمي إلى أرضية لينة .فائدة نموذج يستخدم راتنج البولي فينيل كلورايد والمواد الخام الرئيسية , ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .

للماء , بولي كلوريد الفينيل المياه لا تقارب , لن يكون بسبب الرطوبة العالية والعفن , في جنوب موسم الأمطار أكثر المناطق , توافق آراء ساو باولو الكلمة لن يكون بسبب الرطوبة و تشوه , هو خيار جيد .

لوس موخيسالأرضيات الأوروبية .

مزيج من الصلب واللين . الأرضيات الخشبية في غرفة المعيشة يجب أن تكون مصنوعة من ألواح خشبية بدون عقدة , والشقوق والعفن .

غورونتالوتوافق آراء ساو باولو الكلمة قد تم لصالح الناس في الداخل والخارج .فائدة نموذج يجمع بين مزايا بلاط السيراميك وغيرها من أنواع المواد الكلمة , و هو جديد الحيوانات الأليفة من جميع النواحي .هو عرض وشرح مع مجموعة متنوعة من الألوان , والمواد الصديقة للبيئة , ومجموعة متنوعة من الألوان , مما يجعل الضوضاء والاضطرابات من الوجود .دعونا ننظر في مزايا توافق آراء ساو باولو الكلمة بعد الصف .

فائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة , تبديد الحرارة موحدة .كما أنها تلعب دورا في توفير الطاقة للأسر .

يجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة , وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار , وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا , والكسور , التبطين على سطح الجلد الكلمة , وإذا كان الأمر كذلك , يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد , فقاعة نقطة التلوث , ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة , من الدرجة الأولى , قليلا غير مؤهل , العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة , سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب , إن لم يكن , هو المستوى الأولس المنتج , الصف الأول , وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه هو مؤهل , المنتج الرئيسي هو المنتج مع العيوب ولكن ليس من الواضح , والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل .


لوس موخيستغيير لون الأرضيات الخشبيةخدمات التوزيع



غير سامة , لا تخاف من الماء , لا تخاف من النار , لا تخاف من المد والجزر .توافق آراء ساو باولو الأرضيات هي متفوقة على الأرضيات الخشبية في مقاومة الصفر , واستخدام الموارد , وعدم الانزلاق الأداء .

مع تطور العصر , الكلمة تكنولوجيا المعالجة السطحية أصبحت أكثر وأكثر تنوعا , تأثير الزخرفية أصبحت أكثر وأكثر وضوحا , مثل العتيقة , والإغاثة , تأثير الزخرفية , وما إلى ذلك استخدام هذه الأساليب في الطابق الأسعار أعلى بكثير من مستوى الكلمة الأسعار .بعد كل شيء , الفورمالديهايد التلوث هو في المقام الأول تلوث البيئة في تصميم الديكور , مما يهدد الصحة , في حين أن الترقق كسلعة متوسطة الكثافة وعالية الكثافة , في كثير من الحالات , لا يرغب العملاء في اختيار , الترقق لا تحمي البيئة , كما لو كان قد أصبح علامة الثابت , ولكن في الواقع , فإنه لا .الأرضيات الخشبية المحصنة من خلال اتجاه العصر و معمودية الجسم والعقل , أصبحت تدريجيا صديقة للبيئة ومريحة الأرضيات الخشبية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة ومتنوعة الألوان , الربط السلس هيكل , وتركيب مريحة وسريعة .

الترويج إذا كنت ترغب في تلميع الكثير من الأشياء ,لوس موخيسالأرضيات الخشبية الرمادية, يمكنك إغلاق الباب الخاص بك , وتغطي مع قماش من البلاستيك , القماش المشمع , شريط لاصق للحد من انتشار الغبار في جميع أنحاء المنزل .

ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح , عالية الكثافة اللوح الليفي , الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة , السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا , فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .

يجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة , وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار , وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا , والكسور , التبطين على سطح الجلد الكلمة , وإذا كان الأمر كذلك , يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد , فقاعة نقطة التلوث , ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة , من الدرجة الأولى , قليلا غير مؤهل , العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة , سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب , إن لم يكن , هو المستوى الأولس المنتج , الصف الأول , إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم هو مؤهل , المنتج الرئيسي هو المنتج مع العيوب ولكن ليس من الواضح , والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل .


لوس موخيستغيير لون الأرضيات الخشبيةخدمات التوزيع



في كلمة واحدة ,لوس موخيسكيفية إصلاح الشقوق الكبيرة في الأرضيات الخشبية, والجلود الكلمة هو نوع من المنتجات الزخرفية مع طبقات من البلاستيك الاصطناعية .بالإضافة إلى ارتداء مقاومة , مقاومة التلوث , مقاومة للتآكل , مقاومة للرطوبة , امتصاص الماء الصغيرة , والبناء بسيطة , وصيانة مريحة وانخفاض الأسعار ,لوس موخيسماذا عن الأرضيات الخشبية, والعديد من المزايا الأخرى , ولكن أيضا إضافة الأرضيات الخشبية القدم يشعر مريحة , دافئة في الشتاء وبارد في الصيف ,تضييق الفجوة بين الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .لا عجب أن الكلمة الجلود هي شعبية جدا . إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أوجه القصور في الأرضيات الخشبية , والنظر في الكلمة الجلود .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل , والعزل الحراري , عزل الصوت , ومقاومة الرطوبة , وانخفاض معدل امتصاص المياه , وحسن الملكية العازلة , إطفاء الذاتي , وسهلة التنظيف بسيطة البناء , وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .في عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة , العوملة

خصومات كتم الصوت , المشي القدم مريحة ومرنة , التفاصيل هي الشياطين تأخذ وكلاء المواد الترويجية الأكثر استخداما المنتج النشرات , من نسخة , تصميم , طباعة , ورقة إلى السوق الإقليمية التشاور الهاتف وعنوان التوزيع . إذا كان هناك مخالفات أو تناقضات , يجب أن تدفع رسوم

إذا كنت تريد أن ترسل الكلمة الجديدة إلى غرفة مجهزة معدات كبيرة , قد تحتاج إلى إعادة الأسلاك قبل التحرك قبل تثبيت الكلمة , تأكد من الاتصال كهربائي إذا كنت بحاجة إلى معدات متنقلة , لا تقلق بشأن خدش الكلمة من الآلات الثقيلة قبل تثبيت الكلمة القديمة . الحفاظ على القماش المشمع و الشريط اللاصق .

لوس موخيسمقاومة للحريق الصف B , والثانية فقط إلى الحجر .

الأرضيات الخشبية المصنعة .

الأرضيات الخشبية المصنعة .

ميناسمعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات لوس موخيستغيير لون الأرضيات الخشبيةخدمات التوزيع ، توفر لك لوس موخيستغيير لون الأرضيات الخشبيةخدمات التوزيع من شركتنا ، وخدمة لوس موخيستغيير لون الأرضيات الخشبيةخدمات التوزيع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لوس موخيستغيير لون الأرضيات الخشبيةخدمات التوزيع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لوس موخيستغيير لون الأرضيات الخشبيةخدمات التوزيع. لوس موخيستغيير لون الأرضيات الخشبيةخدمات التوزيع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لوس موخيستغيير لون الأرضيات الخشبيةخدمات التوزيع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!